إستمتع بهاتفك الأندرويد مع أفضل 6 تطبيقات مدهشة و حصرية فسارع لتحميلها

بسم الله الرحمن الرحيم ,سيهديكم موقع ناصر للمعلومات 6 تطبيقات ستدهش كل من قام بتحميلها و إستعمالها على هاتفه الأندرويد و إليكم نبذة مختصرة عن كل تطبيق و روابط التحميل مجانا من البلاي ستور.


التطبيق الأول Social Media: سيوفر لك هذا التطبيق مساحة كبيرة جدا على هاتفك الأندرويد بحيث يوجد به الفيسبوك و تويتر و أنستجرام و يوتيوب فلست مضطر إلى تحميل كل هذه التطبيقات فكلها موجودة في تطبيق واحد الذي لا يتجاوز حجمه 2 ميغابايت و مجانا من البلاي ستور.

التطبيق الثاني HideScreen: لن يستطيع أحد مشاهدة ما تقوم به على الهاتف بحيث يعطيك التطبيق أيقونة على شاشة الهاتف و تضعها في المكان الذي يسهل عليك الوصول إليها بسرعة فبمجرد الضغط عليها تصبح شاشة الهاتف سوداء و بسرعة و بالضغط مرتين على شاشة الهاتف يعود كل شيء كما كان.

التطبيق الثالث Direction Lock: ميزة جديدة في حماية الهاتف من المتطفلين بدلا من كلمة السر أو نمط القفل أو غيرها من الطرق التي إعتدنا عليها في فتح الهاتف فهذا التطبيق يعطيك طريقة مميزة و رائعة و هي من خلال رسم أسهم على شاشة الهاتف أو إتجاهات و تتكون من أربعة إتجاهات يعني للأعلى أو للأسفل أو لليمين أو لليسار و أنت تحدد 4 إتجاهات.

التطبيق الرابع 3D Frames: تطبيق جميل جدا لتحويل صورتك إلى صورة إحترافية جدا فبمجرد فقط أن تختار صورة من الهاتف أو تأخذ بالكاميرا صورة سالفي و ستجد صور بتقنية 3D تثبت عليها الصورة و تصبح روعة مع عديد من الإضافات.

التطبيق الخامس Bass Booster: سيغير هذا التطبيق جودة الصوت على هاتفك بشكل لا يوصف.

التطبيق السادس Pinball: و كما عودناكم أن نختم التطبيقات بلعبة جميلة فأترككم مع هذا الفيديو لنكتشف معا هذه اللعبة و كذلك التطبيقات التي ذكرناها سابقا و بالنسبة للتحميل فكل الروابط في الأسفل ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



تحميل التطبيقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال