تطبيقات و ألعاب حتما ستستمتع بها على هاتفك الأندرويد فأنصحك بتحميلها

بسم الله الرحمن الرحيم ,معنا في درس اليوم تطبيقات و ألعاب لهواتف الأندرويد حتما ستنال إعجابكم إن شاء الله و كلها مجانية من متجر جوجل و إليكم ملخص عن دور هذه التطبيقات.


التطبيق الأول Always On AMOLED: عند غلق شاشة الهاتف سيظهر معك الوقت و التاريخ و البطارية و العديد من الأمور التي تستطيع التحكم بها من خلال إعدادات التطبيق و كلما كانت شاشة الهاتف مقفلة كلما كان ظهور ما ذكرناه سابقا و لن تختفي حتى تقوم بتعطيلها.

التطبيق الثاني Particle Constellations Live Wallpaper: صورة متحركة لوضعها كخلفية و التحكم بها على حسب ذوقك و بصراحة خلفية جميلة و ستزيد من جمال و متعة هاتفك الأندرويد.

التطبيق الثالث Chilly Snow: لعبة التزحلق على الثلوج بحيث تبدأ من أعلى الجبل و تبدأ بالتزحلق إلى الأسفل في مسافة طويلة جدا و طبعا ستجد أشجار كثيرة جدا في طريقك و يجب عليك أن تحاول الإبتعاد عنها و لا تصطدم بها.

التطبيق الرابع Jellify: تطبيق مضحك نوعا ما بحيث تتلاعب بملامح الوجه لأي صورة و تصبح عضلات الوجه تتحرك بطريقة مضحكة و يمكنك أن تنشئ بها صورة متحركة بصيغة Gif و تقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي أو تحتفظ بها على هاتفك و تبهر بها عائلتك أو أصدقاؤك.

التطبيق الخامس Walli: حصل هذا التطبيق على 4.9 أي ما يعادل تقريبا 5 نجوم فهو يقدم أفضل الخلفيات التي يمكنك رؤيتها و بجودة عالية و إحترافية.

التطبيق السادس و الأخير Dunk A Lot: عبارة عن لعبة و تم أخذ الفكرة من لعبة كرة السلة لكن بطريقة ممتعة جدا أدعوكم لإستكشافها مع التطبيقات المذكورة سابقا من خلال مشاهدة هذا الفيديو بالصوت و الصورة و روابط التحميل من البلاي ستور في الأسفل ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



تحميل التطبيقات
التطبيق 1: إضغط هنا
التطبيق 2: إضغط هنا
التطبيق 3: إضغط هنا
التطبيق 4: إضغط هنا
التطبيق 5: إضغط هنا
التطبيق 6: إضغط هنا
أحدث أقدم

نموذج الاتصال