أفضل متصفح على الإطلاق مع مميزات و إضافات خرافية و سريع جدا

بسم الله الرحمن الرحيم ,سنتعرف في درس اليوم على أحد أفضل و أقوى و أسرع المتصفحات على الإطلاق مع مميزات رائعة جدا لا تجدها إلا في متصفح اليوم و قد صمم خصيصا لأصحاب الحواسيب الضعيفة حيث أن التصفح عليه سريع جدا.


رابط الموقع الرسمي لتحميل المتصفح أسفل الموضوع لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على أبرز المميزات التي يمتاز بها هذا المتصفح عن غيره و التي جعلته المتصفح الأول بدون منازع.
الميزة الأولى
تحميل فيديوهات اليوتيوب بالصوت و الصورة أو الصوت فقط و بدون تثبيت إضافة على المتصفح.
الميزة الثانية
يوجد به زر على شكل قفل بحيث عند تفعيله يتغير الآيبي الخاص بك و يصبح آيبي أجنبي و هذا ما يسهل عليك الدخول إلى المواقع المحجوبة أو المحظورة في بعض البلدان.
الميزة الثالثة
إمكانية إستئناف التحميلات فمثلا كنت تحمل ملف أو فيديو أو ماشابه و فجأة إنقطعت الكهرباء أو إنقطع الإتصال بالأنترنت أو غيرها من المشاكل التي تحدث معنا أحيانا فتستطيع فيما بعد إستئناف عملية التحميل من المكان الذي توقف فيه بالإضافة إلى أن هناك سرعة في تحميل الملفات.
الميزة الرابعة
تم تصميم هذا المتصفح لأصحاب الأجهزة الضعيفة فهو سريع ضعف السرعة الموجودة على المتصفحات الأخرى.
الميزة الخامسة
بضغطة زر واحدة يمكنك أخذ لقطة أو صورة screenshot من المتصفح أو من الموقع الذي تتصفح فيه مع إمكانية إضافة تعديلات أو تعليمات على الصورة قبل حفظها على الجهاز.

ماذا هناك أفضل من كل هذه المميزات الرائعة التي تسمح لك بالتصفح على الأنترنت بكل راحة و سلاسة و بالإضافة إلى أنه مبني على بنية الكروم و بعد كل هذا أترككم لمشاهدة هذا الفيديو بالصوت و الصورة للتعرف أكثر على هذا المتصفح الخرافي ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.


لتحميل المتصفح
    أو

2 تعليقات

  1. أشكرك صاحب القناة على هذا المتصفح فقط
    حينما أغلقت الحاسوب وفتحته لم أجد أيقونة
    التحميل ولم تظهر في الميديا لماذا ؟ أرجوا
    الرّد وشكراً

    ردحذف
  2. لما أفتح المتصفح يكتب لي هذا
    Votre fichier est introuvable
    Il a peut-être été déplacé ou supprimé.
    ERR_FILE_NOT_FOUND

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال