كيفية تحويل صور الأبيض و الأسود القديمة إلى صور ملونة و كأنها حديثة و بدون برامج

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,درسنا اليوم عبارة عن شرح بسيط و سهل للغاية و هو مفيد جدا لمن يملك صور قديمة للعائلة أو غيرها من الصور لكنها صور أبيض و أسود و يريد رؤيتها ملونة و كأنها تم إلتقاطها حديثا و ليس في عصر الأبيض و الأسود و هذا سيكون بدون إستعمال أي برنامج و بضغطة زر واحدة.


طبعا الصورة أعلاه قديمة جدا جدا و قد تم تلوينها بنجاح رغم أنها ليست بجودة عالية و هذا ما يؤكد قوة الموقع في تلوين صور الأبيض و الأسود بإحترافية بحيث طريقة اليوم ستكون من خلال موقع رائع جدا و لا يحتاج منك أي خبرة في مجال التعديل على الصور و يملك واجهة بسيطة و سهل التعامل معها و فيما يلي بعض الصور الأخرى التي تم تلوينها بنجاح.




إذا كانت لديك صور قديمة و تريد تلوينها فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الموجود في الأسفل ثم سيطلب منك إضافة الصورة المراد تلوينها و بعد أن يتم رفع الصورة على الموقع سيقوم الأخير بمعالجتها و بعد ثواني معدودة سيعطيك الصورة ملونة و جاهزة للتحميل و هذا كل ما في الأمر و بكل بساطة.
و قبل ذلك أدعوك لمشاهدة هذا الشرح التطبيقي بالصوت و الصورة للتعرف أكثر على هذا الموقع المميز و طريقة العمل عليه ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و لا تنسونا من صالح دعائكم و شكرا.





للدخول إلى الموقع المستعمل في الشرح
     أو
أحدث أقدم

نموذج الاتصال