شاهد هؤلاء الناس ليس لهم وجود في عالمنا الحقيقي و لا يعرفهم أحد

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله, سنكشف معكم في هذا الدرس موقع خطير و غريب في نفس الوقت بحث يقدم هذا الأخير وجوه لبشر غير حقيقيين أو بالأحرى ليس لهم وجود في عالمنا الحقيقي و لمختلف الأعمار من الصغار حتى الكبار و للذكر و الأنثى و هذا كله يتم من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي.


تم إنشاء هذا الموقع (الرابط في الأسفل) لعرض صور لأشخاص تم رسمهم من خلال الذكاء الإصطناعي و الغاية منهم متعددة فعلى سبيل المثال يتم وضع صورهم في علب للمنتوجات أو كإشهارات .......إلخ و طبعا هذا من دون إنتهاك حقوق الملكية لأن هؤلاء الأشخاص غير حقيقيين و لا يوجد مثلهم على الواقع لكن طبعا هناك من يشبههم و بل الكثير ممن لديهم تشابه معهم و ختام كل هذا أنه بإمكانك إستعمال صورة من هذا الموقع من دون أي خوف.

كيف يعمل الموقع ؟
الأمر سهل و بسيط بحيث بعد الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الموجود في الأسفل ستظهر معك مباشرة صورة لوجه شخص فكلما تقوم بتحديث الصفحة يظهر وجه جديد و هكذا تستمر في تحديث صفحة الموقع حتى تجد الوجه أو الشخصية التي تريدها و كما يظهر في الصورة أعلاه فليس هذا العمر فقط فهناك أيضا صغار في السن كما سيظهر في الصور التالية.




شاهد هذا الشرح بالصوت و الصورة لتتعرف أكثر على طبيعة هذا الموقع و الغرض منه و كل المعلومات اللازمة عنه ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و الصلاة و السلام على حبيب الله.


للدخول إلى الموقع المذكور في الشرح
       أو
أحدث أقدم

نموذج الاتصال