تحميل النسخة الرسمية و الأخيرة لويندوز 10 مجانا من موقع مايكروسوفت مع شرح طريقة التحديث بدون فورمات

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,من يعمل على نظام الويندوز فيجب أن يتأكد دائما من أنه محدث أي يعمل على آخر تحديث للنسخة و خاصة ويندوز 10 فهو الأفضل لحد الآن و بشهادة العديد من المستخدمين بما في ذلك شركة مايكروسوفت بحد ذاتها تقر و تعترف بأن windows 10 هو أفضل نسخة قامت بإصدارها.
تم إطلاق تحديث جديد للنسخة و هو أفضل تحديث لحد الساعة بحيث سنقسم هذا الدرس إلى قسمين القسم الأول نشرح فيه طريقة التحديث من دون فقدان أي ملفات و القسم الثاني سنشرح كيفية تحميل النسخة كاملة و محدثة بصيغة iso و من الموقع الرسمي لمايكروسوفت.


تحديث ويندوز 10
ستدخل على الرابط الموجود في الأسفل لتحميل أداة صغيرة مقدمة من Microsoft بعدها تقوم بفتحها و ستظهر معك بهذا الشكل.


يخبرك هنا بأنه سيقوم بتحديث النسخة التي تشتغل عليها حاليا إلى التحديث الأخير و الذي هو 2004 و يعلمك أيضا بأنك لن تفقد أي ملفات أثناء التحديث بحيث سيبقى كل شيئ كما هو و بعد ذلك تضغط على Update Now للبدء في عملية التحديث و بعدها ستظهر معك بهذا الشكل.


هنا يخبرك بأن المعالج جيد و الرامات أيضا جيدة و كذلك بالنسبة لمساحة القرص فبعد أن تجد كلها بالعلامة الخضراء و أمامها عبارة OK هذا يعني أن جهازك جاهز 100% لهذا الإصدار الجديد من ويندوز و بعد ذلك تضغط على Next.


هنا سيبدأ أولا بعملية التحميل فكما تشاهدون في الصورة أعلاه فهي 0 % بحيث سنتركه حتى يصل 100% و بعد ذلك سيطلب منك إعادة تشغيل الحاسوب و في هذه الخطوة لا تفعل أي شيئ بحيث سيعمل إعادة التشغيل للحاسوب حوالي 3 مرات من دون أي تدخل منك و بعدها سيفتح الويندوز بإصداره الجديد و مبروك عليك التحديث الأخير.

تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي
تحميل النسخة كاملة و محدثة و جاهزة و بصيغة الآيزو و من الموقع الرسمي لمايكروسوفت سهل جدا يحتاج إلى أن تدخل إلى نفس الرابط الذي حملنا منه الأداة بحيث هناك طريقة لتحميل النسخة و هي من خلال أداة فحص العنصر في متصفح جوجل كروم للحصول على النسخة باللغة التي تريدها و بالنواتين 32 و 64 بيت و شرح الطريقة سيكون من خلال هذا الفيديو بالصوت و الصورة الذي سنشرح فيه الطريقتين معا (التحديث و التحميل) ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.


رابط الموقع

حرق نسخة الويندوز على USB و تثبيتها على الحاسوب
أحدث أقدم

نموذج الاتصال