تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM أخر إصدار و بضغطة زر واحدة

 تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM أخر إصدار و بضغطة زر واحدة

أقوى و أفضل تفعيل لبرنامج idm و للنسخة الأخيرة

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله سنتطرق في هذا الدرس و على موقع ناصر للمعلومات إلى برنامج انترنت داونلود مانجر IDM المشهور و المعروف بكثرة و هو الخاص بتحميل الملفات من الانترنت بجميع الإمتدادات و مع واجهته الجميلة و البسيطة و سهلة الإستخدام و كذلك لا ننسى السرعة التي يتميز بها عن باقي البرامج في عملية التحميل إلا أنه برنامج مدفوع و غير مجاني و مهما حاولت البحث عن التفعيل في محرك البحث google مثلا فستجد أغلب التفعيلات لا تعمل لوقت طويل بحيث اليوم سنقدم لك أقوى تفعيل للبرنامج و الذي يعمل لأطول مدة ممكنة مع العلم أن الموقع الخاص بالبرنامج يقوم بتحديثات كثيرة فلذلك يتم إكتشاف التفعيل من حين لآخر فكن من متابعي الموقع لتتوصل دائما بالتفعيلات الجديدة.

تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM أخر إصدار و بضغطة زر واحدة


طريقة تفعيل انترنت داونلود مانجر

قبل عملية التفعيل تقوم بغلق البرنامج تماما و ذلك بالذهاب إلى المختصرات system tray ثم كليك يمين على أيقونة الإختصار الخاصة بالبرنامج ثم تعمل exit أو خروج يعني على حسب اللغة التي إخترتها أثناء تثبيت البرنامج و الصورة التالية توضح الأمر.



الآن تتوجه إلى الرابط الموجود في أسفل هذه التدوينة و تقوم بتحميل التفعيل الذي ستجده على شكل ملف مضغوط.

ملاحظة مهمة

قبل فك الضغط عن الملف يجب عليك تعطيل جدار الحماية لأنه سيقوم بحذفه مباشرة بعد فك الضغط.
الآن بإمكانك تشغيل التفعيل و ذلك بكليك يمين عن الأيقونة التي ستجدها بعد فك الضغط و تشغيل كمسؤول و ستفتح معك نافذة صغيرة كما هو موضح في الصورة التالية.



1- نقوم بتعطيل التحديث الخاص بالبرنامج و هذا كي لا يتم إكتشاف التفعيل.
2- تضغط على Crack و تنتظر ثانية أو ثانيتين و سيتم تفعيل البرنامج ثم تضغط على Finish لغلق نافذة التفعيل.

فيديو توضيحي

سيتم شرح كل شيئ من خلال هذا الفيديو بالصوت و الصورة لنتعرف أكثر على كيفية تفعيل برنامج idm المحبوب لدى الجميع ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.


الموقع الرسمي لبرنامج انترنت داونلود مانجر

رابط تحميل التفعيل

2 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال