إستمتع مع أفضل 5 تطبيقات لشهر يناير 2018

بسم الله الرحمن الرحيم ,سنستعرض لكم في هذا الدرس 5 تطبيقات لهواتف الأندرويد من بين أفضل التطبيقات لشهر يناير من سنة 2018 يعني الشهر الجاري و كلها ستنال إعجابكم إن شاء الله.


1- تطبيق خاص بمشاهدة القنوات الترفيهية و الثقافية و الدينية و من بينها أيضا القنوات الرياضية التي تبث أغلب دوريات العالم و الجميل في الأمر أن معظم القنوات المتواجدة على هذا التطبيق على جودتين واحدة متوسطة و الثانية عالية الجودة و بهذا الشكل تشاهد على حسب سرعة الأنترنت الموجودة لديك و بدون تقطيع.
2- تطبيق خاص بتشجيع مباريات كرة القدم بحيث تأخذ صورة سالفي و تختار علم بلدك أو علم أي بلد لأي منتخب و تضيفه إلى وجهك من خلال التطبيق و بإحترافية تامة و العديد من الإضافات.
3- تطبيق خاص فقط باليوتيوب حيث أنك من خلال هذا التطبيق تبحث عن الفيديو الذي تريده ثم يعطيك التطبيق 3 أمور رائعة و هي إما أن تقوم بتحميل الفيديو كاملا و بالجودة التي تريدها أو تحمل الصوت فقط أو تستمع إلى مقاطع الفيديو في خلفية الهاتف و تتصفح على التطبيقات الأخرى في نفس الوقت.
4- تطبيق يقوم بالتقليل من حجم الصور مع الحفاظ على جودتها الأصلية و في نفس الوقت يوفر لك مساحة على الهاتف.
5- عبارة عن لعبة و ستكون مفاجأة فكل ما عليك فعله هو إكتشافها من خلال مشاهدتك لهذا الفيديو بالصوت و الصورة مع إستعراض التطبيقات التي ذكرناها سابقا و شرحها بالتفصيل و روابط التحميل في الأسفل ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



جميع التطبيقات هنا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال