أفضل 5 تطبيقات مهمة و مفيدة لكل من يملك هاتف أندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم ,ها نحن نجمع لكم أفضل 5 تطبيقات للوقت الحالي و كلها رائعة و مميزة جدا و هي في نفس الوقت مفيدة لكل من يملك هاتف أندرويد فيجب عليك تحميلها و تثبيتها على هاتفك على الفور.


التطبيق الأول: FreeAppsNow يعطيك مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات المدفوعة بالمجان فهناك عروض في هذا التطبيق و كل تطبيق و لدية المدة التي ينقضي فيها العرض المجاني بحيث هناك تطبيقات يصل سعرها إلى حدود 500 دولار تحصل عليها مجانا.
التطبيق الثاني: CM Browser متصفح سريع جدا و أنيق في تصميمه و يحتوي على العديد من المميزات الرائعة و أبرزها ميزة منع الإعلانات المزعجة و بالخصوص النوافذ المنبثقة فلا تتردد في إستعماله إن كنت تعاني من مشكلة الإعلانات.
التطبيق الثالث: FingerSecurity و هو لحماية التطبيقات بواسطة البصمة يعني يجب أن يكون هاتفك يدعم خاصية البصمة و بهذا الشكل لن يستطيع أي أحد أن يفتح أي تطبيق من تطبيقاتك التي تطبق عليها هذه الخاصية الرائعة جدا.
التطبيق الرابع: Remove Object لإزالة أي شيء من الصورة بإحترافية تامة و من دون ترك أي أثر.
التطبيق الخامس: Balls Race عبارة عن لعبة رائعة جدا و مسلية و خفيفة على هاتفك الأندرويد و لإكتشافها تابع هذا الفيديو بالصوت و الصورة مع شرح كل التطبيقات التي ذكرناها و روابط التحميل في الأسفل ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



التطبيق الأول:
التطبيق الثاني:
التطبيق الثالث:
التطبيق الرابع:
التطبيق الخامس:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال