خمس تطبيقات خرافية لهاتفك الأندرويد ستدهشك من دون شك

بسم الله الرحمن الرحيم ,مرحبا بكم في موضوع جديد على موقع ناصر للمعلومات بحيث سنتعرف على 5 تطبيقات من أروع ما يكون في متجر جوجل و أنا متأكد أنها ستنال إعجابكم إن شاء الله فلا تترددوا في تحميلها بعد التعرف عليها.


التطبيق الأول MoShow: من خلاله تستطيع أن تأتي بمجموعة من الصور سواء صورك الشخصية أو صور للعائلة أو لمشاهير كرة القدم مثلا أو أي كان نوع الصورة ثم يأتي دور التطبيق بحيث يجعل الصور على شكل سلايدشو رائع جدا و إحترافي مع مجموعة كبيرة من النماذج و مجموعة أخرى كبيرة من المقاطيع الصوتية للخلفية.
التطبيق الثاني AudioVision: خاص بالمقاطع الصوتية بحيث يجعل المقطع الموسيقي يشتغل مع التأثير و على حسب الإيقاع الموسيقي و مميزات أخرى سنكتشفها من خلال الفيديو.
التطبيق الثالث FaceApp: و هو التطبيق الذي يظهر في الصورة أعلاه بحيث يغير من ملامح الوجه فيجعله يبتسم أو أقرع بدون شعر أو يرتدي نظارات أو باللحية و غيرها و بشكل إحترافي تماما.
التطبيق الرابع Flip Browser: عبارة عن متصفح سريع و خفيف على نظام الأندرويد و فيه ميزة جميلة جدا تميزه عن المتصفحات الأخرى المعروفة و الغير معروفة و هي التنقل بين المواقع أو النوافذ خاصة إذا قمت بفتح مواقع كثيرة على المتصفح و للتعرف أكثر على التفاصيل فهي في الفيديو أسفل الموضوع.
التطبيق الخامس Rush: و هي لعبة رائعة جدا و ممتعة و صعبة في نفس الوقت و للتعرف عليها شاهد هذا الفيديو بالصوت و الصورة مع شرح كل التطبيقات التي ذكرناها في البداية و لتحميلها على هاتفك الأندرويد فالرابط أسفل الفيديو مباشرة ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



تحميل التطبيقات:

1 تعليقات

  1. مبدع بمعنى الكلمه 😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘شكرا

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال