أفضل 8 تطبيقات ستدهشك حتما و لن تتردد في تحميلها على هاتفك الأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم ,سنستعرض معكم في درس اليوم 8 تطبيقات لهواتف الأندرويد قمت بتجميعها لكم و كلها مميزة و ستنال إعجابكم إن شاء الله و روابط التحميل أسفل الموضوع.


التطبيق الأول Hex Shaders: يحتوي على مجموعة من الخلفيات المتحركة و بتأثيرات تجعل هاتفك أكثر أناقة.
التطبيق الثاني Digital Clock: يحول شاشة الهاتف إلى ساعة إلكترونية كبيرة و ستفيدك في الليل خاصة أثناء النوم و كأنك إشتريت ساعة إلكترونية مثل التي تعلق في جدار الغرفة و فيها مميزات مثل تغيير لون أرقام الساعة و الخلفية و غيرها.
التطبيق الثالث Limited Free App Offers: يقدم لك عرض خيالي لمجموعة كبيرة جدا من التطبيقات المدفوعة التي تستطيع تحميلها على هاتفك الأندرويد بالمجان و هناك أيضا الألعاب لمحبي الألعاب و العديد من تصنيفات التطبيقات.
التطبيق الرابع Empty Folder Cleaner: يزيل و يمسح جميع المجلدات الفارغة و العالقة في هاتفك الأندرويد و التي ليس لها أي فائدة و يقوم بهذا الأمر بمجرد ضغطة واحدة فقط.
التطبيق الخامس Wallzy Free: يقدم لك خلفيات بدقة 4K و جديدة و حصرية و الأكثر إستعمالا في الهواتف.
التطبيق السادس Revo Uninstaller Mobile: و هو برنامج لحذف البرامج من جذورها على نظام الويندوز و الآن هو متوفر لنظام الأندرويد بحيث يزيل التطبيقات بالطريقة الصحيحة.
التطبيق السابع Gibbets Bow Master: عبارة عن لعبة مسلية تتمثل في إنقاذ أشخاص يتم شنقهم بالحبل و تعليقهم و أنت تضرب بالسهم نحو الحبل لإنقاذهم قبل موتهم.
التطبيق الثامن Orbia: و هي أيضا لعبة جميلة جدا و صعبة في نفس الوقت خاصة عندما تتقدم في المراحل بحيث كل مرحلة صعبة عن السابقة و لمعرفة اللعبة و كذلك التعرف على جميع التطبيقات التي ذكرناها فأدعوك لمشاهدة هذا الفيديو بالصوت و الصورة ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



التطبيق 1: إضغط هنا     التطبيق 2: إضغط هنا     التطبيق 3: إضغط هنا
التطبيق 4: إضغط هنا     التطبيق 5: إضغط هنا     التطبيق 6: إضغط هنا
التطبيق 7: إضغط هنا     التطبيق 8: إضغط هنا    

أحدث أقدم

نموذج الاتصال