أفضل و أروع 5 تطبيقات لهواتف الأندرويد ستعجبك كثيرا

بسم الله الرحمن الرحيم ,و ككل مرة نختار لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة و المميزة لهواتف الأندرويد بحيث بحوزتنا في هذا الدرس 5 تطبيقات كلها خرافية و ستنال إعجابكم إن شاء الله.


التطبيق الأول Photo Lab: يجعل صورتك صورة إحترافية بمعنى الكلمة بمجرد ضغطة واحدة فهذا التطبيق يوفر عنك وقت و جهد كبيرين في التعديل على الصور و يغنيك تماما عن إستعمال برامج المونتاج كبرنامج الفوتوشوب مثلا.
التطبيق الثاني Cheetah Keyboard: لوحة مفاتيح ستبهرك حتما و ستتخلى عن أي لوحة تستعملها أو تريد إستعمالها.
التطبيق الثالث Snappy Streamz: لمشاهدة القنوات العربية و الرياضية و العالمية المشفرة و المفتوحة و بدون تقطيع بحيث يحتوي التطبيق على سيرفيرات سريعة و متجددة و يمكنك أيضا مشاهدة قنوات بين سبورت بالجودة العالية و المتوسطة يعني تشاهد على حسب سرعة الأنترنت المتوفرة لديك.
التطبيق الرابع AMOLED Wallpapers: يقدم لك مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات ذات الجودة العالية لوضعها على هاتفك و هو أحد أفضل التطبيقات لوضع خلفيات جميلة و مع كل التصنيفات.
التطبيق الخامس Getaway 2: لعبة رائعة و مسلية و تتمثل في قيادة سيارة في شوارع أحد المدن و تبدأ السيارة في التخريب و إرتكاب المخالفات مما يجعل الشرطة تلاحقك و دورك هو أن لا تتركهم يمسكون بك.

و للتعرف أكثر على هذه التطبيقات أدعوكم لمشاهدة هذا الفيديو بالصوت و الصورة و شرح التطبيقات بالتفصيل و ستجدون جميع روابط التحميل في الأسفل ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.



التطبيق 1: إضغط هنا      التطبيق 2: إضغط هنا
التطبيق 3: إضغط هنا      التطبيق 4: إضغط هنا
التطبيق 5: إضغط هنا
أحدث أقدم

نموذج الاتصال