أفضل و أقوى تفعيل لبرنامج أنترنت داونلود مانجر و التخلص نهائيا من الرسائل المزعجة

بسم الله الرحمن الرحيم ,من منا لا يعرف البرنامج الشهير و العملاق في التحميل من الأنترنت IDM الذي يبقى الأول في هذا المجال بدون منافس لكن كما نعرف جيدا بأنه برنامج مدفوع و غير مجاني و أصبح العديد من المستخدمين يبحثون عن التفعيل الصحيح الذي يجعلهم يستعملون البرنامج لأطول فترة ممكنة لكن دائما تأتي الرسالة المزعجة المعروفة تخبر بأن التفعيل أو السيريال مزيف و هو ما سنقضي عليه إن شاء الله بعد إتباعك للخطوات الآتية.


سأضع لكم أسفل هذه التدوينة رابط لتحميل البرنامج مع التفعيل و بعد التحميل قم بفك الضغط عن الملف ثم إبدأ بتثبيت البرنامج أولا و إذا كان لديك البرنامج على الحاسوب من قبل فتجاوز هذه المرحلة.
أولا نذهب إلى علبة النظام system tray ثم نقوم بعملية الخروج من البرنامج بكليك يمين للماوس و إختيار خروج أو exit أو على حسب اللغة التي تستعملها لأنها خطوة مهمة جدا قبل التفعيل كما هو في الصورة.

و الآن نقوم بتشغيل الباتش و لكن تشغيل كمسؤول و ستظهر معك نافذة الباتش تضغط على كلمة Patch كما هو موضح على الصورة الآتية


بعدها ستظهر معك نافذة صغيرة إختر Yes

بعد ذلك يطلب منك أن تختار مسار البرنامج فتذهب إلى المسار الآتي
C:\Program Files (x86)\Internet Download Manager
تختار أيقونة البرنامج ثم تضغط على open كما في الصورة الآتية

بعد ذلك سيطلب منك أن تكتب إسمك الأول و تضغط على OK ثم يطلب منك أن تكتب إسمك الثاني و تضغط على OK و لا يشترط أن يكون إسمك الحقيقي و حاول أن تكتب إسم لم يستعمل من قبل



و أخيرا إضغط على Exit يعني غلق نافذة الباتش و مبروك عليك التفعيل و التخلص من الرسالة المزعجة.
و هذا شرح تطبيقي بالصوت و الصورة أدعوك لمشاهدته للتعرف أكثر على التفاصيل و رابط التحميل أسفل الفيديو ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.




تحميل البرنامج مع التفعيل:

10 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال