برنامج مجاني لإسترجاع الملفات المحذوفة بأنواعها من الهارد ديسك أو الفلاش ميموري

بسم الله الرحمن الرحيم ,إذا قمت بعمل فورمات للقرص الصلب على الويندوز أو للفلاش ميموري ثم تذكرت بأنه كانت فيه ملفات مهمة مثل صور أو فيديوهات أو مقاطع صوتية و غيرها و أردت أن تسترجعها فالحل معنا إن شاء الله في هذا الدرس.


سنستخدم في إسترجاع الملفات المحذوفة برنامج مجاني و صغير الحجم و لا يحتاج إلى تثبيت و هناك نسختين واحدة لنظام 64 بيت و الثانية لنظام 32 بيت بحيث أنه عندما تقوم بتحميل البرنامج من الرابط أسفل الموضوع ستجده في ملف مضغوط و بعد فك الضفط تجد مجلد يحتوي على النسختين كما ذكرنا سابقا و طبعا أنت تختار على حسب نظام الويندوز الذي تشتغل عليه و بمجرد النقر مرتين بالزر الأيسر للفأرة يفتح معك البرنامج مباشرة بحيث لا يحتاج إلى تثبيت كما ذكرنا سابقا و سيظهر معك كما في الصورة الآتية.


البرنامج يأتي باللغة الروسية و هي اللغة الوحيدة المتوفرة حاليا لكن هذا ليس بمشكل فالتعامل مع البرنامج سهل جدا و غير معقد تماما فكل شيء سيكون واضح لك بعد مشاهدتك لهذا الشرح التطبيقي بالصوت و الصورة و معرفة كيف يتم إسترجاع الملفات المحذوفة مهما كان نوعها (صور أو فيديوهات أو برامج أو ملفات txt .........إلخ) و بصراحة فهو أحد أفضل البرامج إن لم أقل الأفضل في هذا المجال بعد تجربتي الشخصية و الغريب و الرائع في نفس الوقت أنه مجاني.



تحميل البرنامج

رابط آخر للتحميل

9 تعليقات

  1. ادخل ع رابط النحميل ولكن لا يظهرلي البرنامج بدلا عن ذلك يظهرلي اعلان تسويقي ولا تختفي الواجهة الخاصة به ولا حتى يوجد زر للاغلاق

    ردحذف
  2. انت انسان كاذب للاسف يظهر انت علي وشسك مغادره ناصر للمعلومات ليه بتكذب علي الناس

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد البرنامج .

      تظهر انت على وشك ان تغادر ناصر للمعلومات.

      حذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال