أقوى و أفضل برنامج لحذف و إزالة البرامج من جذورها تماما للويندوز

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,كثيرة هي البرامج التي نقوم بتثبيتها على نظام الويندوز و في بعض الأحيان نريد الإستغناء عن أحد هذه البرامج و ذلك بحذفها من النظام لكن لن يتم حذفها بالشكل الكامل و الصحيح بحيث دائما عند إستعمال الطريقة العادية في إزالة البرامج ستبقى ملفات في الويندوز أو بمعنى آخر تسمى جذور البرنامج عالقة في النظام و يصعب أيضا إجادها بالبحث اليدوي و حذفها نهائيا.


و بخصوص هذا الأمر سنستعمل أفضل و أقوى برنامج في حذف و إزالة البرامج من جذورها تماما و كأنك لم تقم بتثبيته من قبل و هو برنامج Revo Uninstaller و النسخة التي بحوزتنا اليوم و التي أراها الأفضل هي 3.2.1 مع التفعيل لأن هذا البرنامج هو مدفوع و غير مجاني و بعد تحميل هذه النسخة من الرابط في الأسفل و كذلك التفعيل الخاص بها شاهد الفيديو في الأسفل للتعرف أكثر على طريقة التثبيت و التفعيل و كذلك كيفية إستخدام البرنامج في حذف و إزالة البرامج من جذورها تماما.

ملاحظة هامة:
عند فتح البرنامج بعد تفعيله ستظهر معك نافذة تخبرك بأنه هناك نسخة جديدة و هي نسخة 4.1.5 و يترك لك الإختيار إذا أردت تحميلها أم لا لكن إذا قمت بتحميلها و تثبيتها ستفقد التفعيل الذي شرحناه في الفيديو في الأسفل لأن هذه النسخة تتطلب تفعيل آخر و رابط تحميله موجود أيضا في الأسفل و تابع معي طريقة تفعيله التي تشبه نوعا ما طريقة تفعيل النسخة الأولى.

طريقة تفعيل النسخة الجديدة:
أولا تفتح الباتش بالضغط مرتين و هذا بعد تحميله من الرابط في الأسفل ستظهر معك نافذة صغيرة قم بالضغط على كلمة Patch كما هو موضح في الصورة الآتية.

بعد ذلك سيظهر معك مستطيل تكتب فيه أي إسم تريده ثم تظغط على OK و مبروك عليك التفعيل و بعدها تضغط على علامة X لغلق نافذة التفعيل كما هو موضح في الصورة الآتية.

و الآن أترككم مع هذا الشرح التطبيقي بالصوت و الصورة عن نسخة 3.2.1 التي أشتغل عليها منذ مدة و أراها النسخة الأفضل ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و الصلاة و السلام على رسول الله.


رابط تحميل البرنامج
       أو

رابط تحميل التفعيل
       أو

رابط تحميل تفعيل النسخة الجديدة
       أو

2 تعليقات

  1. الملف ضار ولا ينزل

    ردحذف
  2. لماذا هذه التعقيدات من اجل التحميل نتمنى لو تضع رابط واحد مثلا ميديا فاير سهل وبدون اي تعقيدات

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال