التفعيل المضمون و الصحيح للنسخة الأخيرة من برنامج أنترنت داونلود مناجر

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,برنامج أنترنت داونلود مناجر هو البرنامج الأول بدون منازع في التحميل من الأنترنت و بما أنه الأفضل فطبعا هو برنامج مدفوع و غير مجاني و الكثير من المستخدمين ليست لهم القدرة على شرائه و يبحثون عن التفعيل المجاني و هذا هو درسنا اليوم.


قد تطرقنا إلى كيفية تفعيل برنامج Internet Download Manager في العديد من المناسبات لأن الإصدارات الخاصة به كثيرة جدا و يقوم فريق العمل بالتحديثات من حين لآخر فلذلك يتوجب علينا تغيير طريقة التفعيل و التخلص من الرسائل المزعجة التي تخبرك بأن التفعيل غير صالح و هذه المرة و بمناسبة الإصدار الجديد 6.35 معنا تفعيل سيفعل لك البرنامج لمدة طويلة جدا فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج سواء من موقعه الرسمي أو برابط مباشر من الروابط الموجودة في الأسفل و كذلك هناك رابط لتحميل التفعيل.
بعد تحميل و تثبيت البرنامج قم بالخروج البرنامج و تأكد أيضا من غلقه في مدير المهام Task Manager بعد ذلك قم بفتح الباتش و إضغط على كلمة crack ثم أغلق النافذة كما تظهر في الصورة الآتية.


و مبروك عليك تفعيل برنامج IDM 6.35 في نسخته الأخيرة و قل وداعا للرسائل المزعجة و الآن أترككم مع هذا الشرح التطبيقي بالصوت و الصورة لنتعرف أكثر على كيفية تثبيت و تفعيل برنامج أنترنت داونلود مناجر ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و الصلاة و السلام على رسول الله.


تحميل IDM 6.35
       أو

تحميل الكراك (idm 6.35)
       أو

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
       أو

2 تعليقات

  1. للاسف برنامج الكراك معطوب لا يفتح
    أرجوا أن تجد له حلا شكرا

    كما نتمنى أن تجد لنا حلا لرسالة
    أنت لا تمتلك الصلا حية لتحميل هذا الرامج

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    اخي ناصر جميع الملفات التي قمت بتحميلها معطوبة او مساهرها غير صحيح او يوقف الكروم تنزيله او يقول فيه فايروسات !!! فما هو الحل الله يرحم والديك

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال