أقوى برنامج للتقليل من حجم الفيديو و تحويل الصيغة مع الحفاظ على الجودة و مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على النبي الكريم ,درسنا اليوم هو عن تحويل صيغة الفيديو و التقليل من حجمه في نفس الوقت و خاصة ما سنركز عليه جيدا هو التقليل من حجم الفيديو و هو ما يبحث عنه الكثير و طبعا مع الحفاظ على الجودة الأصلية للفيديو و كل هذا بأسهل و أبسط طريقة من خلال أفضل و أقوى برنامج في هذا المجال و مجاني 100%.


ستقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط في أسفل هذا الموضوع و تختار طبعا على حسب نوع النظام الذي تعمل عليه إذا كان مثلا 32 بيت أو 64 بيت و كذلك نسخة الويندوز و بعد هذا تقوم بتثبيته بالطريقة العادية التي نعرفها جميعا.
تفتح البرنامج و بإمكانك تغييره إلى العربية من خلال الإعدادات الخاصة به ثم تضغط على (فتح ملف) الموجودة في الأعلى لإضافة الفيديو كما موضح في الصورة التالية.




كل ما سنركز عليه هو هذا الإطار كما هو موضح في الصورة التالية.


الإعدادات التي سنقوم بها هي كالتالي.
أولا نتوجه إلى خانة التنسيق و نختار صيغة MP4 و هي الصيغة التي يحبها الجميع و تعمل في كل المجالات كما هو موضح في الصورة التالية.


ثم نتوجه إلى خانة الفيديو و نضع نفس الإعدادات الموجودة في الصورة التالية ما عدا إختيار واحد و سنشرحه بعد هذه الصورة.


إذن كما قلت تطبق نفس الإعدادات إلا معدل البث فأنت ما ستحدده بنفسك و هذا على حسب معدل البث الخاص بالفيديو الأصلي فهذه أهم و أفضل خاصية موجودة في البرنامج إذا تعاملت معها بالشكل الصحيح فستحصل على فيديو بأقل حجم لكن بنفس الجودة إن شاء الله  و هذا ما سنتعرف إليه من خلال هذا الشرح التطبيقي بالصوت و الصورة ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و الصلاة و السلام على رسول الله.


الموقع الرسمي للبرنامج

رابط آخر

إذا كان الموقع الرسمي لا يعمل فهذه روابط مباشرة للتحميل

نسخة 64 بيت

نسخة 32 بيت



1 تعليقات

  1. البرنامج فعلا روعة و ممتاز جدا جدا
    إنما يصادفني مشكلة في جودة الفيديو لانني اقلل الفيديو بمساحة قليلة جدا فهل يوجد طريقة لحل هذه المشكلة

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال