أفضل برنامج مجاني إحترافي لتصوير سطح المكتب و الألعاب بجودة عالية جدا

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,هذا الذرس موجه بالخصوص لأصحاب قنوات اليوتيوب و صانعي المحتوى و هواة الألعاب بشكل عام بحيث سنتطرق إلى أفضل برنامج إحترافي و مجاني 100% لتصوير سطح المكتب و تصوير الألعاب بجودة عالية جدا.


هناك شرط بسيط للحصول على هذا البرنامج مجانا و مدى الحياة و هو أن يكون حاسوبك يحتوي على كرت شاشة من نوع نفيديا nvidia فالبرنامج يعمل مع هذا النوع من الكروت و خاصة الجايمر فهو يملكها و من دون شك و ستحتاج أيضا إلى تحميل برنامج Geforce Experience من موقعه الرسمي و من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الدرس.
بعد تحميله و تثبيته سيطلب منك فتح حساب من خلال حسابك على google أو facebook لتتمكن من إستخدامه فالبرنامج يحتوي على العديد من المميزات و الخصائص من بينها تحديث كرت الشاشة و تسريع الألعاب و غيرها فهو يحتاج إلى درس كامل لشرحه بالتفصيل لكن نحن سنركز فقط على خاصية تصوير الألعاب و كذلك سطح المكتب لعمل شروحات مثلا و تصل جودة التصوير إلى غاية 4K و أيضا يصل حتى 60fps يعني 60 فريم في الثانية.
من الأفضل أن تتابع هذا الفيديو بالصوت و الصورة لتتعرف أكثر عن البرنامج و كيفية إستخدامه في عملية التصوير ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و الصلاة و السلام على رسول الله.


رابط الموقع
أحدث أقدم

نموذج الاتصال