أفضل 5 مواقع ستفيدك كثيرا و لن تتخلى عنها أبدا بعد أن تجربها لأول مرة

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,ستتعرف في درس اليوم على 5 مواقع ستتمنى لو كنت تعرفها من قبل بحيث أنها مفيدة جدا للعمل على الحاسوب و تسهل عليك الكثير من الأمور و توفر عنك الكثير من الوقت و العناء فدعونا نتعرف عليها.



الموقع الأول خاص بتحويل الكلام المسموع إلى كتابي و بإحترافية تامة و يدعم أغلب لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية و هذا سيريحك من عناء الكتابة على لوحة المفاتيح فبمجرد إنهاء الكلام و تحويله إلى كتابة تستطيع بعد ذلك نسخه و لصقه في المكان الذي تريده و بالنسبة للغات الأجنبية فيجب أن يكون نطقك لها سليم 100% كي تتم العملية بنجاح.

الموقع الثاني يتمثل في تحميل فيديوهات اليوتيوب صوت و صورة أو صوت فقط و بالصيغة التي تريدها و بضغطة زر و فيه ميزة رائعة جدا و هي أنك تستطيع تحميل مقطع من داخل الفيديو بدلا من تحميله كاملا خاصة إن كان الفيديو مدته طويلة جدا و أنت لا تحتاج إلا إلى مقطع صغير من داخل الفيديو.

الموقع الثالث موجه للذي يواجه مشكلة الكتابة المعكوسة باللغة العربية في برامج المونتاج و خاصة برامج Adobe بحيث عند الكتابة باللغة العربية تظهر له من اليسار إلى اليمين و غير مفهومة فهذا الموقع يحل لك هذه المشكلة و يحتوي أيضا على مميزات أخرى من بينها تشكيل الكلمات و لوحة مفاتيح باللغة العربية لمن لا يتوفر على ذلك و العديد من المميزات.

الموقع الرابع لمحبي مشاهدة الأفلام بحيث يوفر لك هذا الأخير الترجمة للفيلم الذي تريده و باللغة العربية فإذا كان لديك فيلم في على الحاسوب باللغة الإنجليزية و بأي لغة أجنبية و لا تستطيع الفهم فبإمكانك تحميل ملف الترجمة من هذا الموقع و مشاهدة الفيلم بالترجمة العربية.

الموقع الخامس يوفر لك مجموعة كبيرة جدا من الصور و الخلفيات بجودة عالية جدا جدا و بالمقاس الذي تريده سواء للحاسوب أو للهاتف أو غيرها من الأجهزة و يضمن العديد من التصنيفات مثل صور للطبيعة أو للرياضة أو للتكنولوجيا أو غيرها من التصنيفات.

جميع الروابط الخاصة بالمواقع في الأسفل و للتعرف أكثرعلى هذه المواقع و كيفية إستخدامها شاهد هذا الفيديو بالصوت و الصورة ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله و الصلاة و السلام على رسول الله.


الموقع الأول
إضغط هنا
الموقع الثاني
إضغط هنا
الموقع الثالث
إضغط هنا
الموقع الرابع
إضغط هنا
الموقع الخامس
إضغط هنا
أحدث أقدم

نموذج الاتصال